Sex Simulator


محور اللاعبين الكبار

انضم إلى مجتمع من عشاق الألعاب الكبار


التوافق Html5

مبارياتنا يمكن أن تقوم على أي جهاز


مفتوحة للجميع

استمتع بالألعاب المجانية ، بدون قيود

الحياة الحقيقية الألعاب الإباحية-زوجين ألعاب الجنس

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

الحياة الحقيقية الألعاب الإباحية لأعنف الأوهام ممكن

نظرنا إلى الإباحية لإعطائنا الإلهام في 2000s ، ولكن بعد ذلك أدركنا أننا لسنا بحاجة إلى سيناريوهات إباحية لجعلنا قرنية. نحن مجموعة قرنية افتراضيا. الأوهام الواقعية التي لدينا في حياتنا اليومية مع النساء والرجال المحيطين بنا هي طريقة أكثر إثارة وإثارة من أي رجل بيتزا مع سجقه الإضافي. يمكنك أن ترى ذلك في الاتجاهات الإباحية اليوم. من بين المصطلحات الأكثر شعبية التي تم البحث عنها على أنابيب الجنس الكبيرة هي المحرمات العائلية أو الديوث أو التأرجح أو gf المراهق أو الزوجة الحقيقية BBC.

ونحن نعرف بالضبط لماذا. لأنه بغض النظر عن مدى روعة الجنس عندما تنظر إليه من وجهة نظر الأداء, سيكون دائما أكثر سخونة عندما تكون الإثارة في القيام بشيء خارج عن الركلات العادية. انها التوابل الجميع يتحدث عن عندما يقولون انهم يريدون أكثر إثارة للاهتمام جنس حياة. قد لا تعرف ذلك ، لكن الإثارة الإضافية ليست فقط في مقاطع فيديو الهواة على القنوات الإباحية. يمكن إعادة إنشائها بنجاح في ألعاب الكبار مع قصص مكتوبة بشكل جيد. ألعاب الكبار مثل تلك التي لدينا على الألعاب الإباحية واقع الحياة., وتستند جميع الألعاب في مجموعتنا على الأوهام الحياة الحقيقية التي نشاركها جميعا. وبسبب ذلك ، سوف نغمر أنفسنا بشكل أفضل في طريقة اللعب وسيضربنا الإجراء بشكل مختلف عما يحدث عندما نلعب ألعاب جنسية ساخرة أو ألعاب BDSM. لقد لاحظنا أن هذا التأثير أكثر صعوبة منذ إدخال ألعاب HTML5. لأنهم يمنحون المبدعين المزيد من الحرية للعب مع القصة ، يمكنهم ضربنا بهذه الجرعة من الواقعية في طريقة اللعب. وذلك عندما أدركنا الرجال من جميع أنحاء العالم في هذا النوع من الألعاب و مكانة جديدة على وشك أن يولد., وذلك عندما بدأنا العمل على هذا الموقع, التي تقدم الآن مجموعة ضخمة من الألعاب المختارة بعناية لأي خيال قد يكون لديك عن النساء اللواتي تعرفهن. اقرأ المزيد عن موقعنا أدناه.

ما الأوهام التي يجب أن أتوقعها من الألعاب الإباحية الحقيقية ؟

إذا كنت من محبي الاباحية الهواة وقضاء بعض الوقت على أنابيب الاباحية الهواة ، ستلاحظ أن قائمة الفئات والعلامات من موقعنا هي مماثلة لما تجد هناك. وذلك لأن هذه هي الأوهام الأكثر شيوعا والأكثر طلبا في الحياة الواقعية لدى الرجال والنساء. كما كنت قد لاحظت في مجموعتنا من قبل know وكما كنت قد توقعت ، فإن الخيال الأكثر شعبية في الحياة الحقيقية على موقعنا هو سفاح القربى. لدينا ألعاب من الأمهات والأبناء, الآباء والبنات, الأشقاء الذهاب في ذلك وحتى العربدة الأسرة الكاملة. وليس هناك شيء خارج عن المألوف., قصص زنا المحارم مكتوبة بشكل جيد مع مشاهد جنسية رائعة. ثم لدينا الفئة المفضلة من السيدات الذين يتمتعون الألعاب الكبار على موقعنا. نحن نتحدث بالطبع عن الألعاب بين الأعراق. بغض النظر عما إذا كانوا قادمين مع الديوث أو الخيال الغش, الألعاب التي hotwives يحصلون على الشجاعة ترتيبها من قبل BBCs هي دائما الأكثر لعبت من قبل السيدات.

عندما يتعلق الأمر بمشاركة الزوجة, الرجال على موقعنا هم في الغالب يتأرجحون الجنس ألعاب. ولدينا بعض الألعاب ل hubbies الفرعية أيضا. يمكنك لعب ألعاب mmf bi cuckold على موقعنا ، ولدينا حتى ألعاب تدريب hubby sissy. في الوقت نفسه ، لدينا أيضا ألعاب تجربة ترانزيستور ، حيث يستمتع الرجال أو النساء بالديكة المتحولة في طريقة اللعب. وتشمل فئات أخرى من واقع الحياة على موقعنا الحمل جنس, ألعاب يضم الآباء السكر جمع الفتيات في سن المراهقة, لقاءات الطالب المعلم وحتى قصص جنس مع الغرباء.

نحن انتقاء المحتوى على الحياة الحقيقية الألعاب الإباحية

عندما بدأنا في جمع الألعاب إلى هذه المجموعة ، وضعنا بعض إرشادات الجودة. والشيء الذي يميز موقعنا من العديد من المواقع الأخرى القادمة مع الأسرة جنس الألعاب أو ألعاب الديوث هو حقيقة أننا ميزة فقط الفتيات مع قصص جيدة. لا يكفي أن يكون لديك لعبة بعنوان "زوجة الغش" وبعد ذلك كل ما تراه في ذلك هو شخصية جبهة تحرير مورو الإسلامية مارس الجنس من قبل بي بي سي مع عدم وجود سياق., مبارياتنا سوف يأخذك على روليركوسترز العاطفية ، مما يتيح لك الوضع برمته لكيفية الشخصيات انتهى يعيشون تلك الأوهام الملحمية ، فقط لإرضاء لكم مع المشاهد الجنسية التفاعلية التي سوف تلعب. يمكن اعتبار بعض هذه الألعاب روايات بصرية ، مع كون النص والحوار وحدهما كافيين لجعلك نائب الرئيس.

لكن هناك أكثر من مجرد قصة. كما اخترنا فقط الألعاب القادمة مع رسومات HTML5 والتوافق عبر النظام الأساسي. اختبرنا الألعاب على الأجهزة المحمولة للتحقق من طريقة اللعب التي تعمل باللمس. ثم إذا اجتازت اللعبة جميع الاختبارات ، فقد تم تحميلها في خوادم الاستضافة الخاصة بنا ، من حيث يأتون إليك للعب المتصفح. الخوادم آمنة بنسبة 100 ٪ وكذلك بقية موقعنا.

ألعاب ممتازة للأزواج

هذه واحدة من أكثر منصات الألعاب الإباحية الصديقة للإناث في الوقت الحالي. ونحن نعلم جميعا أن الفتيات أكثر في الحياة الحقيقية الأوهام. حسنا ، مجموعتنا وعدد اللاعبات التي لدينا كل يوم تقف دليلا. هذا هو السبب في أننا نوصي هذه الألعاب للأزواج. يمكنك اللعب بها للمتعة ، أو يمكنك استخدام الفرصة للحديث عن الأوهام والأشياء التي ترغب في تجربتها في الحياة الحقيقية. الألعاب الإباحية للخيال الذي تريد تجربته أفضل من الأفلام الإباحية حول نفس الموضوع. ذلك لأن الأفلام يمكن أن تصل إلى الناس على المستوى الشخصي., لنفترض أن الفتاة في الفيلم أصغر سنا أو لديها ثدي أكبر من زوجتك. أو الرجل الأسود لديه ديك أكبر بثلاث مرات من قضيبك. هذه الأشياء تجعل الناس غير مرتاحين وغير مفتوحين للحديث الخيالي. مع الألعاب الإباحية ، هذا لا يحدث أبدا. بغض النظر عن حجم الثدي أو الديوك، فهي مجرد شخصيات ألعاب فيديو. استخدم هذه الخدعة لتحسين حياتك الجنسية واستخدم موقعنا للحصول على أفضل هزات ألعاب الكبار التي يمكن أن تقدمها الإنترنت.

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Adult Gamers Hub

Join a community of adult gaming enthusiasts


Html5 Compatibility

Our games can be played on any device


Open For Everyone

Enjoy free gaming, no strings attached

Real Life Porn Games – Couple Sex Games

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Real Life Porn Games For The Wildest Fantasies Possible

We looked at porn to give us inspiration in the 2000s, but then we realized that we don’t need porn scenarios to make us horny. We’re a horny bunch by default. The real-life fantasies that we have in our day to day life with the women and men surrounding us are way naughtier and more exciting than any pizza guy with his extra sausage. You can see that in the porn trends of today. Amongst the most popular searched terms on the big sex tubes are family taboo, cuckold, swinging, teen gf or real wife BBC.

And we know exactly why. It is because no matter how great the sex is when you look at it from a performance point of view, it will always be hotter when the excitement of doing something that’s out of the ordinary kicks in. It’s that spice everybody talks about when saying they want a more interesting sex life. You might not know it, but that extra excitement isn’t only in amateur videos on porn tubes. It can be successfully recreated in adult games with well written stories. Adult games like the one we have on Real Life Porn Games. All the games in our collection are based on real life fantasies we all share. And because of that, we will immerse ourself better in the gameplay and the action will hit us different than it does when we’re playing parody sex games or BDSM games. We’ve noticed this effect is felt even harder since the introduction of HTML5 games. Because they give creators more liberty to play with the story, they can hit us with that dose of realism in the gameplay. And that’s when we realized men from all over the world are into this kind of games and a new niche is to be born. That’s when we started working on this site, which is now offering a massive collection of handpicked games for any fantasy you might have about women whom you know. Read more about our site down below.

What Fantasies Should I Expect From Real Life Porn Games?

If you’re a fan of the amateur porn and you spend time on amateur porn tubes, you will notice that the categories list and the tags of our site are similar to what you find there. And that’s because those are the most common and the most requested real-life fantasies men and women have. As you might have noticed in our collection by know and as you might’ve expected, the most popular real-life fantasy on our site is incest. We have games of moms and sons, dads and daughters, siblings going at it and even full family orgies. And there’s nothing out of the ordinary. Just well written incest stories with great sex scenes. Then we have the favorite category of the ladies who enjoy adult gaming on our site. We’re talking of course about the interracial games. No matter if they’re coming with a cuckold or a cheating fantasy, the games in which hotwives are getting their guts rearranged by BBCs are always the most played by the ladies.

When it comes to wife sharing, the men on our site are mostly into swinging sex games. And we have some games for the sub hubbies too. You can play MMF bi cuckold games on our site, and we even have hubby sissy training games. At the same time, we also have tranny experience games, in which men or women are enjoying trans cocks in the gameplay. Other real-life categories on our site include pregnancy sex, games featuring sugar daddies collecting teen girls, teacher student encounters and even stories of sex with strangers.

We Handpick Our Content On Real Life Porn Games

When we started gathering the games for this collection, we set some quality guidelines. And the thing that differentiates our site from so many other sites coming with family sex games or cuckold games is the fact that we only feature the girls with good stories. It’s not enough to have a game titled “Cheating Wife” and then all you see in it is a MILF character fucked by a BBC with no context. Our games will take you on emotional rollercoasters, giving you the whole situation of how the characters ended up living those epic fantasies, only to satisfy you with the interactive sex scenes that you’ll play. Some of these games could be considered visual novels, with the text and dialogue alone being enough to make you cum.

But there’s more than just story. We also only chose the games coming with HTML5 graphics and cross platform compatibility. We tested the games on mobile devices to check the touch screen gameplay. Then if a game passed all tests, it got uploaded in our hosting servers, from where they come to you for browser gameplay. The servers are 100% secure and so is the rest of our site.

Excellent Games For Couples

This is one of the most female friendly porn gaming platforms of the moment. We all know that the girls are more into real life fantasies. Well, our collection and the number of female players that we have every day stands proof. That’s why we recommend these games for couples. You can play them for fun, or you can use the opportunity to talk about your fantasies and things you’d like to experiment with in real life. Porn games of the fantasy you want to try are better than porn movies on the same topic. That’s because the movies can hit people on a personal level. Let’s say the girl in the film is younger or has bigger tits than your wife. Or the black guy has a dick that’s three times bigger than yours. These things make people uncomfortable and not open for fantasy talk. With porn games, that never happens. No matter how big the tits or the cocks are, they’re just video games characters. Use this trick to improve your sex life and use our site to have the best adult gaming orgasms the internet can offer.

Play For Free Now